تشكيلة ليفربول امام كريستال بالاس اليوم 25 / 2 / 2023 في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

يستعد ليفربول الانجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة كريستال بالاس اليوم السبت الموافق 25 من شهر فبراير لعام 2023 ، ذلك اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين وذلك في اطار الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ذلك اللقاء الذي يقام علي ارضية ملعب سيلهرست بارك.

يدخل ليفربول الانجليزي اللقاء وهو تحت قيادة المدير الفني الالماني كلوب ، الذي يرغب في مصالحة الجماهير بعد الخسارة الساحقة التي تلاقها الريدز يوم الثلاثاء الماضي وذلك في اطار ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال اوروبا من نظيره فريق ريال مدريد بخماسية مقابل هدفين، في ملعب «أنفيلد».

ويدخل ليفربول اللقاء وهو صاحب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك بعد ان تمكن في الحصول علي 35 نقطة ، بعد ان لعب ليفربول 22 مباراة حتي هذة اللحظة ويرغب في تصدي هجمات الخصم المنافس والعمل علي تحقيق الفوز اليوم.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:45 مساءاً بتوقيت مصر، 10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:45 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:45 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:45 مساءاً بتوقيت لبنان.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة ليفربول امام كريستال بالاس اليوم

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: أندي روبرتسون – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – ترنت ألكسندر أرنولد.
  • في خط الوسط: جوردان هندرسون – ستيفان بايتيتش – فابينيو.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – كودي جاكبو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *