تشكيلة ليفربول امام فولهام اليوم 3 / 5 / 2023 بالدوري الانجليزي والقناة الناقلة

يستعد فريق ليفربول الانجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة فولهام اليوم الاربعاء الموافق 3 / 5 / 2023 وذلك في اطار مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، فهي من اقوي المباريات التي يخوضها الريدز وهو يرغب في الفوز.

يتواجد فريق ليفربول الانجليزي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وذلك بعد ان تمكن في الحصول علي 58 نقطة ، بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو فريق فولهام الذي يحتل المركز العاشر بعد ان تمكن في الحصول علي 45 نقطة.

يرغب ليفربول الانجليزي في هذة المعركة في تحقيق الفوز لتصبح المباراة الخماسة علي التوالي التي ينجح فيها الريدز في تحقيق الفوز بينما يأمل في الفوز بجميع المباريات القادمة أملًا في تعثر فرق المربع الذهبي لحجز مقعدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:0 مساءاً بتوقيت العراق، 9:0 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة ليفربول امام فولهام اليوم

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – ترينت ألكسندر أرنولد.
  • خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كورتس جونس.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكبو – لويس دياز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *