تشكيلة ليفربول امام بورنموث اليوم 11 / 3 / 2023 في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

يستعد فريق ليفربول الانجليزي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة بورنموث اليوم السبت الموافق 11 / 3 / 2023 ، ذلك اللقاء الناري الذي يلعب في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، فهي من المباريات التي لا تقبل القسمة علي الاثنين فكل منهما يرغب في الفوز لا بديل عن ذلك.

يدخل ليفربول الانجليزي اللقاء وهو صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز وذلك بعد ان تمكن في الحصول علي 42 نقطة ، ويمر الريدز الوقت الحالي في فترة مستقرة جدا علي مستوي النتائج في بطولة الدوري الانجليزي.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو فريق بورنموث فى مؤخرة الجدول برصيد 21 نقطة ، ويرغب في تصدي هجمات الخصم والعمل علي تفادي هجمات محمد صلاح والخروج بنتيجة ايجابية علي الاقل بهدف دون رد.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول ضد بورنموث اليوم في تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 2:30 مساءاً بتوقيت مصر، 3:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 3:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 3:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 3:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 3:30 مساءاً بتوقيت العراق، 2:30 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة ليفربول امام بورنموث اليوم

  • أليسون بيكر.
  • ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
  • فابينيو، هارفي إليوت، جوردان هندرسون.
  • محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *