تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم الأربعاء 15/3/2023 بدوري أبطال أوروبا

أعلنت العديد من التقارير الإعلامية عن تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول حيث سيلتقي العملاقين اليوم الأربعاء 15 مارس 2023، في إطار مباريات إياب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيعمل النادي الملكي على تحقيق فوز قوى على نظيره الريدز الذي يمر بحالة من عدم الاستقرار والتخبط، وكان ريال مدريد قد واصل تقديم الانتصارات المتتالية.

تنعقد مباراة ريال مدريد وليفربول على ملعب سانتياغو برنابيو، وسيكون الريدز في ضيافة خصمه الملكي في مواجهة القمة التي يترقبها الالاف من جمهور الساحرة المستديرة، وسيجري المدير الفني كارلو إنشيلوتي بعض التعديلات على تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول وسيبذل اللاعبين كل ما في وسعهم لاقتطاع تذكرة التأهل للدور القادم، وسيقود اللاعب كريم بن زيما التشكيل الأساسي إلى جانب فينيسوس جونيور.

وحقق ريال مدريد فوز مثير على ليفربول في مباراة الذهاب، والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين ليصبح الملكي الأقرب إلى التأهل.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • وفي خط الدفاع: كامافينغا، ناتشو، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال.
  • في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش (فالفيردي)، أوريلين تشواميني.
  • في خط الهجوم: فينيسوس جونيور، رودريغو (ماركو أسينسيو)، كريم بنزيما.

وتنقل مواجهة ريال مدريد وليفربول على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *