تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر سيتي اليوم 9 / 5 / 2023 في دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق ريال مدريد الأسباني مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة مانشستر سيتي الانجليزي اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 5 / 2023 وذلك في اطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا ، فهي من المباريات التي لا تقبل القسمة علي الأثنين فكل منها يرغب في الفوز باي طريقة ممكنة.

نجح الفريقان في مواجهة بعضهم البعض وذلك في 8 مرات سابقة وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وقد نجح الريال في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات مقابل ثلاث انتصارات ايضا للمان سيتي ، بينما انتهي التعادل بينهم في مباراتين ، ويرغب كل منهما في تحقيق الفوز اليوم.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو المان سيتي الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في تحقيق نتيجة ايجابية وذلك من خلال مواجهة الليلة وهذا الامر سيتطلب منة مجهود عالي جدا وسيضع كل مدير فني تشكيلة جديدة للتفوق باي طريقة.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم ” الريال ضد المان سيتي ” في دوري ابطال أوروبا

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر سيتي اليوم

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: دافيد ألابا ،ايدير ميليتاو ،انطونيو روديجير ،داني كارفاخال.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش ،توني كروس ، إدوارد كامافينجا.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور ، فالفيردي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *