تشكيلة ريال مدريد امام ريال بيتيس اليوم 5 / 3 / 2023 في الدوري الاسباني والقناة الناقلة

يستعد ريال مدريد الاسباني لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا عندما يواجه نظيرة ريال بيتيس اليوم الاحد الموافق 5 / 3 / 2023 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين الفريقين علي ارضية ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وذلك بعد ان تمكن في الحصول علي 52 نقطة ، يأتي ذلك الامر خلف فريق برشلونة الاسباني وبفارق سبع نقاط فقط ، يأتي ذلك الامر بعدما لعب الفريق 23 مباراة تمكن في تحقيق الفوز في 16 مباراة ثم التعادل في 4 وقد خسر ثلاث مباريات.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو ريال بيتيس الذي يدخل اللقاء وهو يرغب هو الاخر في تحقيق الفوز اليوم والعمل علي اعطاء فرصة جديدة من اجل التواجد في المربع الذهبي ، حيث يفصله عن صاحب المركز الرابع أتلتيكو مدريد نقطتين فقط.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في تمام الساعة 11:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 10:0 مساءاً بتوقيت مصر، 11:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 11:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 11:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 11:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 11:0 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة ريال مدريد امام ريال بيتيس اليوم

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، ناتشو.
  • خط الوسط: توني كروس، داني سيبايوس، كامافينجا.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فيدي فالفيردي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *