تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد اليوم 19 / 3 / 2023 في كلاسيكو الدوري الاسباني والقناة الناقلة

في واحدة من اهم واقوي المباريات التي تلعب اليوم يستعد فريق برشلونة لمواجهة غريمة التقليدي ريال مدريد اليوم الاحد الموافق 19 من شهر مارس لعام 2023 ، وذلك علي ارضية ملعب كامب نو ذلك المعركة الحماسية التي تجمع بين الفريقين في اطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

يتواجد فريق برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز بعد ان تمكن في الحصول علي 65 نقطة ، يأتي ذلك الامر بعدما لعب الفريق 25 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 21 ثم التعادل في 2 وقد خسر مباراتين فقط ، ويأمل في تحقيق الفوز علي الخصم المنافس اليوم باي طريقة.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو ريال مدريد الذي يدخل اللقاء وهو صاحب ال 56 نقطة ، بعدما لعب الفريق 25 مباراة تمكن في تحقيق الفوز في 17 ثم التعادل في 5 وقد خسر ثلاث مباريات فقط ويأمل في الفوز علي الفريق الكتالوني اليوم باي طريقة.

تبدأ مباراة الريال ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة 11:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 10:0 مساءاً بتوقيت مصر، 11:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 11:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 11:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 11:0 مساءاً بتوقيت لبنان، تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد اليوم

  • حراسة المرمى:مارك أندريه تير شتيجن
  • الدفاع: أليخاندرو بالدي – أندرياس كريستنسن – جول كوندي – رونالد أراوخو
  • الوسط:  سيرجيو بوسكيتس – فرانك كيسييه – فرينكي دي يونج
  • الهجوم: جافي – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *