تشكيلة برشلونة امام أوساسونا اليوم 2 / 5 / 2023 بالدوري الاسباني والقناة الناقلة

يستعد فريق برشلونة الأسباني لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة أوساسونا اليوم الثلاثاء الموافق 2 / 5 / 2023 وذلك علي أرضية ملعب كامب نو وهو معقل الفريق الكتالوني ، يأتي ذلك اللقاء ضمن مباريات الأسبوع ال 33 من منافسات الدوري الاسباني.

يتواجد فريق برشلونة الاسباني في صدارة جدول الترتيب بعد ان تمكن في الحصول علي 79 نقطة ، وبفارق 11 نقطة فقط عن اقرب المنافسين وهو ريال مدريد صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب بعد ان تمكن في الحصول علي 68 نقطة ويرغب البرسا في البحث عن طريقة لتحقيق الفوز اليوم.

وقد خاض فريق برشلونة الاسباني حتي هذة اللحظة 32 مباراة قد نجح في تحقيق الفوز في 25 مباراة والتعادل في 4 وقد خسر 4 مباريات ، وكانت المباراة الاخيرة التي خاضها الفريق الكتالوني هو فريق رايو فاليكانو والتي انتهت بنتيجة 2-1، استطاع لاعبي برشلونة إحراز 59 هدف واستقبلت شباك الفريق 11 هدف كأقوى خط دفاع في الدوري الاسباني.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءاً بتوقيت مصر، 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 8:30 مساءاً بتوقيت العراق، 7:30 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة برشلونة امام أوساسونا اليوم

  • حارس المرمي: تير شتيجن.
  • دفاع: كوندي ، اوروخو ، كريستنسن ، بالدي .
  • وسط: بيدري ، بوسكيتس ، فرينكي دي يونج.
  • هجوم: رافينيا ، روبرت ليفاندوفسكي ، جافي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *