تشكيلة برشلونة امام ألتشي اليوم 1 / 4 / 2023 في الدوري الاسباني والقناة الناقلة

يستعد فريق برشلونة الاسباني لمواجهة نظيرة التشي اليوم السبت الموافق 1 / 4 / 2023 وذلك في اطار مباريات الجولة الـ27 من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز 2023، حيث تقام المباراة على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ، ويرغب فيها كل منهما في تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير.

يدخل برشلونة اللقاء بروح معنوية مرتفعة جدا وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز بعد ان نجح في الحصول علي 68 نقطة ، ويرغب في البعد اكثر من الفرق التي تلاحقة والعمل علي تحقيق الفوز اليوم والخروج بالثلاث نقاط لا غير ذلك.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو فريق التشي الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز العشرين والاخير من البطولة ، وذلك بعدما نجح في الحصول علي 13 نقطة ، وكانت مباراة الدور الاول بين الفريقين الموسم الحالي قد انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

تقام المباراة بين برشلونة والتشي اليوم في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:0 مساءاً بتوقيت العراق، 9:0 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة برشلونة امام ألتشي اليوم

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي ، رونالد اراوخو ، ماركوس الونسو ، اليخاندرو بالدي .
  • خط الوسط: كيسي ، سيرجيو بوسكيتس ،فرينكي دي يونج، جافي .
  • خط الهجوم: ليفاندوفسكي ، فيران توريس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *