تشكيلة باريس سان جيرمان امام بايرن ميونخ اليوم 8 / 3 / 2023 في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يستعد فريق بايرن ميونخ الالماني لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الاربعاء الموافق 8 / 3 / 2023 ، ذلك اللقاء الناري الذي يقام علي ارضية ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

نجح فريق بايرن ميونخ الالماني في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب التي جمعت بينة وبين باريس سان جيرمان وذلك بنتيجة 1 / 0 ، ذلك اللقاء الناري الذي يقام علي أرضية ملعب حديقة الأمراء ، ذلك اللقاء الناري الذي يقام في العاصمة الفرنسية ، وذلك فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيلة بايرن ميونخ امام باريس سان جيرمان اليوم 8 / 3 / 2023 في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

والجدير بالذكر ايضا تصدر بايرن ميونخ الالماني جدول ترتيب المجموعة الثالثة النارية وذلك بعد ان نجح في تحقيق جميع العلامات ، يأتي ذلك الامر علي حساب الإنتر الإيطالي وبرشلونة الإسباني ، ويرغب في تحقيق الفوز اليوم علي الاقل بهدف دون رد.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وذلك في تمام الساعة 11:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 10:0 مساءاً بتوقيت مصر، 11:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 11:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 11:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 11:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 11:0 مساءاً بتوقيت العراق.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم 8 / 3 / 2023 في دوري أبطال أوروبا

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة باريس سان جيرمان امام بايرن ميونخ اليوم

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: موكيلي ،راموس ،ماركينيوس،كيمبيبي .
  • خط الوسط: فابيان رويز ،فيراتي ،فيتينها، نونو مينديز .
  • خط الهجوم: مبابي ،ميسي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *