تشكيلة الهلال ضد الوحدة اليوم الخميس 2/3/2022 في الدوري السعودي للمحترفين

استقر المدير الفني رامون دياز على تشكيلة الهلال ضد الوحدة اليوم الخميس 2 مارس 2023، في سياق مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ويطمح الزعيم لتحقيق الفوز على خصمه وسيكثف اللاعبين جهودهم للمنافسة بقوة وشراسة على لقب الدوري في ظل مواصلة الجماهير لدعم الهلال الذي ابتعد عن صدارة ترتيب البطولة.

تقام مباراة الهلال والوحدة على ملعب الملك عبد العزيز، وسيكثف اللاعبين جهودهم من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة للتقدم في ترتيب الدوري المحلي، وسيجري رامون دياز العديد من التعديلات والتغيرات الهامة والتي سيقودها سالم الدوسري وسيقاتل اللاعبين بقوة من أجل تعويض النقاط المهدرة فقد ابتعد عن صدارة ترتيب الدوري السعودي.

ويخوض الهلال مواجهته بعد تسجيله انتصار مثير للغاية أمام الدحيل القطري في دوري ابطال اسيا، فقد انتهت المواجهة بسباعية نظيفة دون رد، وسجل زعيم اسيا سلسلة من الانتصارات المتتالية.

تشكيلة الهلال ضد الوحدة

  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • في خط الدفاع: جانج هيون سو ، سعود عبدالحميد ، علي آل بليهي ، سلمان الفرج .
  • في خط الوسط: محمد كنو ، حمد اليامي ، ميشيل ديلجادو ، أديون إيجالو.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري ، موسي ماريجا.

وسيتم نقل مباراة الهلال والوحدة عبر قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *