تشكيلة الهلال السعودي امام شباب الأهلي دبي اليوم 20 / 2 / 2023 في دوري أبطال أسيا والقناة الناقلة

يستعد فريق الهلال السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة شباب الأهلي دبي اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر فبراير لعام 2023 ، ذلك اللقاء الذي يقام علي أرضية ملعب مدينة الوكرة بقطر، ضمن دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2022-2023.

يدخل الهلال السعودي اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي بعد ان نجح في الحصول علي 13 نقطة ، من اصل ست مباريات قد خاضها الفريق السعودي ، يأتي ذلك الامر بفارق الاهداف في المواجهات المباشرة امام نادي الريان القطري مقابل 5 نقاط للشارقة الإماراتي و3 للاستقلال الإيراني.

تشكيلة الفيصلي السعودي امام فولاد خوزستان اليوم 20 / 2 / 2023 في دوري أبطال أسيا والقناة الناقلة

علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم وهو شباب الأهلي الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة ، بعدما نجح في الحصول علي 10 نقاط من اصل ست مباريات قد خاضها الفريق ، بفارق نقطتين خلف فولاد الإيراني، مقابل 5 نقاط للغرافة القطري و4 لآهال التركماني.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الهلال السعودي ضد شباب الاهلي دبي اليوم في تمام الساعة 9:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 8:0 مساءاً بتوقيت مصر، 9:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 9:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 9:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 9:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 9:0 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

تشكيلة الهلال السعودي امام شباب الأهلي دبي اليوم

  • حارس المرمى: عبد الله المعيوف
  • خط الدفاع: ناصر الدوسري، جانغ هيون سو، على آل بليهي، سعود عبد الحميد
  • خط الوسط: محمد كنو، جوستافو كويلار، أندريه كاريو
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، أوديون إيغالو، موسى ماريجا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *