تشكيلة الهلال السعودي امام الفيحاء اليوم 4 / 4 / 2023 والقناة الناقلة في الدوري السعودي

يستعد الهلال السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة الفيحاء السعودي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 / 4 / 2023 وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، ذلك اللقاء الذي يقام علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

يدخل الهلال السعودي اللقاء وهو صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز بعد ان نجح في الحصول علي 42 نقطة ، ويبتعد عن الصدارة بـ 8 نقاط فقط ويأمل الفريق في تحقيق الفوز اليوم بنتيجة ايجابية علي الاقل بهدف دون رد من اجل خطف الثلاث نقاط.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو الفيحاء السعودي الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز العاشر في جدول الترتيب بعد ان تمكن في الحصول علي 24 نقطة ، ويأمل في تحقيق الفوز اليوم بنتيجة ايجابية تساعده في مشواره هذا الموسم.

تشكيلة الهلال السعودي امام الفيحاء اليوم

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: جانج هيون سو ــ سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ سعود عبدالحميد.
  • خط الوسط: سلمان الفرج ــ جوستافو كويلار ــ محمد كنو.
  • خط الهجوم: ميشايل ديلجادو ــ أوديون إيجالو ــ أندريه كاريلو.

تقام المباراة بين الهلال والفيحاء اليوم في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:0 مساءاً بتوقيت العراق، 9:0 مساءاً بتوقيت السودان، 10:0 مساءاً بتوقيت اليمن.

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *