تشكيلة المغرب ضد البرتغال اليوم 10 ديسمبر 2022 في كأس العالم قطر

مهمة صعبة للغاية يستعد لها لاعبي المنتخب المغربي عند الإلتقاء مع منتخب البرتغال اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، في دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر، ويبحث أسود الأطلس عن التأهل والصعود في هذه المواجهة الصعبة والتي ستكون الأكثر شراسة، فعلى الرغم من نجاحه في إقصاء المنتخب الإسباني من البطولة إلا أن المنتخب البرتغالي يعتبر من المرشحين بقوة من أجل.

تقام مباراة المغرب والبرتغال على ملعب الثمامة، وكان أسود الأطلس قد حققوا انجاز تاريخي عظيم بوصولهم إلى دور الثمانية، وكان قائد المنتخب المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي أنهم لم يقدموا سوي القليل من مستواهم، ولا يزال لديهم الكثير وسيقاتلون من أجل تحقيق الفوز والصعود للدور القادم.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال يلا شوت اليوم في كأس العالم قطر

وكانت كتيبة وليد الركراكي قد أصبحت محط اهتمام الملايين من المتابعين في كل مكان، حيث أبهروا المدربين والخصوم أيضاً، فقد نجح الحارس المتألق ياسين بونو في التصدي لجميع ركلات المنتخب الإسباني، ليقود بلاده نحو التأهل.

تشكيلة المغرب ضد البرتغال

  • في حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي.
  • وفي خط الدفاع : أشرف حكيمي، نصير مزراوي، غانم سايس، نايف أكراد (جواد ياميق).
  • في خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناهي (عبد الحميد صابيري)، سليم أملاح.
  • في خط الهجوم: يوسف النصيري، حكيم زياش، سفيان بوفال ( زكريا أبو خلال).

وسيتم نقل مباراة المغرب والبرتغال على قناة بي إن سبورت ماكس، وعلى قناة الكأس، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *