تشكيلة المغرب ضد إسبانيا اليوم 6 ديسمبر 2022 في دور الـ 16 من كأس العالم

يستعد الجمهور العربي لانطلاق مباراة المغرب واسبانيا التي تعتبر الأقوي والأصعب حيث يلتقي المنتخبان اليوم 6 ديسمبر 2022، في سياق مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر، وستكون هذه المواجهة مليئة بالمخاطر وسيكون صعب على أسود الأطلس عبور الماتادور الإسباني، لكن أبناء وليد الركراكي سيقاتلون من أجل تحقيق النصر وعبور هذا الدور.

تنعقد مباراة المغرب وإسبانيا على إستاد المدينة التعليمية حيث تتجه الأنظار إلى هذا الملعب مترقبين اللقاء الشرس بين العملاقين، وسيعمل المدير الفني لمنتخب إسبانيا على الدفع بأفضل وأهم اللاعبين في هذه المباراة الهامة، وفي المقابل أكد وليد الركراكي أن لاعبيه سيقاتلون من أجل تحقيق النصر والتغلب على الخصم، مشير أن ثقته كبيرة بمهارات لاعبيه الذين نجحوا في الصعود لدور الـ 16 بالرغم من شراسة المنافسة.

وكان المنتخب المغربي قد حقق نصر مثير جداً على المنتخب كندا بهدفين مقابل هدف، كما أنه حقق النصر على بلجيكا بهدفين دون رد وقدم الأسود مستوي مميز في هذه البطولة.

تشكيلة المغرب ضد اسبانيا

  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الدفاع: نايف أكراد، أشرف حكيمي. نصير مزراوي، غانم سايس (بدر بانون).
  • في خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، عز الدين أوناهي
  • في خط الهجوم: يوسف النصيري، سفيان بوفال، حكيم زياش.

وتنطلق مباراة المغرب واسبانيا على قناة بي إن سبورت القطرية، وفي تمام الساعة 5 مساءً حسب توقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *