تشكيلة الزمالك امام بيراميدز اليوم 3 / 3 / 2023 في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستعد نادي الزمالك المصري لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة بيراميدز اليوم الجمعة الموافق 3 / 3 / 2023 وذلك في اطار مباريات الدور العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فهي من اقوي المعارك التي يخوضها الفريق الابيض طوال مشوارة بالدوري.

يدخل الزمالك اللقاء وهو صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بعدما تمكن في الحصول علي 32 نقطة ، يأتي ذلك الامر حينما نجح الفريق الابيض في لعب 18 مباراة ، تمكن في تحقيق الفوز في 9 وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات حتي الأن.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو بيراميدز العنيد الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب ، بعد ان تمكن في الحصول علي 38 نقطة ، يأتي ذلك الامر بعدما تمكن في لعب 19 مباراة تمكن في تحقيق الفوز في 11 وتعادل في 5 وخسر ثلاث مباريات.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في تمام الساعة 8:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:0 مساءاً بتوقيت مصر، 8:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 8:0 مساءاً بتوقيت العراق، 7:0 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة اون تايم سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة الزمالك امام بيراميدز اليوم

  • في حراسة المرمى: محمد صبحي
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي
  • خط الوسط: محمد اشرف “روقا”، نبيل دونجا، سيف فاروق جعفر
  • خط الهجوم: سيد عبدالله “نيمار”، سيف الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *