تشكيلة الاهلي امام المقاولون العرب اليوم 7 / 3 / 2023 في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستعد النادي الاهلي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين المقاولون العرب اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 3 / 2023 وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في اطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ، ذلك اللقاء الذي يقام علي أرضية ملعب ستاد السلام الدولي.

وكان النادي الاهلي قد سقط في فخ التعادل امام فريق الداخلية في اللقاء الاخير الذي جمع بين الفريقين ، ويرغب الفريق الاحمر في العودة الي سكة الانتصارات من جديد ، والعمل علي تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ، وذلك من اجل العودة الي طريق الانتصارات لاستمرار التربع على صدارة الترتيب.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو المقاولون العرب الذي يعاني من النتائج السلبية الاخيرة ، يأتي ذلك الامر بعد بداية قوية للموسم ، ويرغب في تحقيق الفوز والعمل علي الخروج بنتيجة ايجابية أمام المارد الأحمر، تساعده في الاقتراب من المربع الذهبي.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم في تمام الساعة 6:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 5:0 مساءاً بتوقيت مصر، 6:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 6:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 6:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 6:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 6:0 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة اون تايم سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة الاهلي امام المقاولون العرب اليوم

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد اشرف، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، احمد كوكا.
  • خط الوسط: قندوسي، مروان عطية، قفشة.
  • خط الهجوم، بيرسي تاو، شادي حسين، رافت خليل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *