تشكيلة الاهلي امام القطن الكاميروني اليوم 17 / 3 / 2023 في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

استقر المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر علي تشكيل الفريق التي من المقرر ان يخوض بها القطن الكاميروني اليوم الجمعة الموافق 17 / 3 / 2023 وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يسعي النادي الاهلي في هذة المعركة من تحقيق الفوز علي نظيرة القطن الكاميروني والعمل علي الخروج بالثلاث نقاط اليوم وذلك من اجل اسعاد الجماهير العاشقة ، ويحتل النادي الاهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بعد ان تمكن في الحصول علي 4 نقاط.

يحتاج النادي الاهلي من تحقيق الفوز علي القطن الكاميروني وذلك خارج ملعبة ثم الهلال وذلك في القاهرة ، والعمل علي الوصول الي 10 نقاط ، ويرغب الاهلي في الحصول علي الهدية الغير متوقعة والعمل علي التأهل الي الدور القادم من هذة المعركة.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الاهلي ضد القطن الكاميروني اليوم في تمام الساعة 7:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 6:0 مساءاً بتوقيت مصر، 7:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 7:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 7:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 7:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 7:0 مساءاً بتوقيت العراق، 6:0 مساءاً بتوقيت السودان، 7:0 مساءاً بتوقيت اليمن، 6:0 مساءاً بتوقيت ليبيا.

تقوم قناة بي ان سبورت 4 بنقل اللقاء ، بجانب قناة اون تايم سبورت الارضية.

تشكيلة الاهلي امام القطن الكاميروني اليوم

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد القندوسي، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.
  • خط الهجوم: محمود كهربا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *