تشكيلة الاتحاد امام الوحدة اليوم 9 / 4 / 2023 في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يستعد الاتحاد السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة الوحدة اليوم الاحد الموافق 9 / 4 / 2023 وذلك ضمن مواجهات الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي لموسم 2022-23 ، فهي من اهم واقوي المباريات التي ينافس عليها كل منهما بهدف الخروج بالفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

يتواجد الاتحاد السعودي في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز ، وذلك بعدما نجح في الحصول علي 53 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي النصر الذي يتواجد في الصدارة ، لذلك سيحاول الاتحاد في تحقيق الفوز اليوم علي الاقل بهدف دون رد من اجل الوصول الي الصدارة.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو الوحدة الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز ال13 في جدول ترتيب الدوري ، بعدما تمكن في الحصول علي 22 نقطة ، وقد خسر الفريق مباراة واحدة فقط حتي الان وقد تعادل في 3 مباريات وفاز في مباراة واحدة فقط بآخر خمسة مباريات له.

تشكيلة الاتحاد امام الوحدة اليوم

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • خط الدفاع: أحمد حجازي ــ أحمد بامسعود ــ أحمد شراحيلي ــ مدالله العليان
  • خط الوسط: طارق حامد – إيجور كورونادو ــ برونو هنريكي ــ عبدالعزيز البيشي
  • خط الهجوم: رومارينيو ــ عبد الرزاق حمدالله.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم في تمام الساعة 11:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 10:0 مساءاً بتوقيت مصر، 11:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 11:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 11:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 11:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 11:0 مساءاً بتوقيت العراق.

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *