تردد قناة تونس الرياضية 2023 الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في جميع انحاء قارة افريقيا في هذا التوقيت المواجهة القوية التي تجمع بين الاهلي المصري ونظيره فريق الترجي التونسي، والتي تقام ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2023، والتي يسعى من خلالها كلا الطرفين الى اقتناص الفوز، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة تونس الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم.

مباراة الاهلي والترجي اليوم

يستضيف فريق الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة نظيره الاهلي المصري، وذلك في مواجهة قوية في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، والتي تمثل اهمية كبير في تحديد الاقتراب من الوصول الى دور نهائي هذه النسخة من البطولة، على ان تقام المباراة الخاصة بالاياب يوم التاسع عشر من الشهر نفسه، على ان يتم انطلاق احداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تردد قناة تونس الرياضية الجديد 2023

وقد اعلنت شاشة قناة تونس الرياضية نقلها احداث مباراة الاهلي والترجي التونسي، والتي تنقلها بشكل مجاني بدون تشفير، من خلال ادخال تردد القناة الجديد والذي جاء على النحو التالي:

  • تردد قناة تونس الرياضية الجديد على القمر الصناعي: النايل سات هو التردد 11727، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق الاستقطاب: أفقي، من خلال معامل تصحيح الخطأ: ٤/٣.
  • كما جاء تردد قناة تونس الرياضية على قمر العربسات هو التردد 12073، من خللي معدل الترميز.27500، عن طريق الاستقطاب: أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *