al ahly vs zamalek.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية hd 2022 الناقلة لمباراة السوبر المصري
al ahly vs zamalek.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية hd 2022 الناقلة لمباراة السوبر المصري

يزداد البحث مؤخرًا عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية بعدما أعلنت إدارة القناة عن نقل مباراة كأس السوبر المصري والذي يجمع بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري 2022. وتعد قناة أبو ظبي الرياضي hd أحد أبرز القنوات الرياضية المتخصصة في بث المباريات الدولية ونقل أبرز المواجهات العربية التي يتابعها الكثير من عشاق الكرة. وفيما يلي نقدم لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

قناة ابو ظبي الرياضية 2022

إن مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية AD SPORT HD تهتم بنقل المباريات المحلية والدولية من خلال شاشتها بجودة بث عالية hd. وذلك بشكل مجاني دون تشفير من خلال البث على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة السوبر 

في السابق قدمنا لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية لمتابعة مباراة كأس السوبر التي تجمع بين الأهلي والزمالك. والتي من المقرر أن تقام على ملعب “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات. مساء يوم الجمعة القادم في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2022 عرب سات

ويمكنكم أيضًا تنزيل تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2022 على القمر الصناعي عرب سات. والذي يعمل دون تشويش أو تقطيع في البث والإرسال من خلال هذا التردد التالي :

  • القمر: عرب سات.
  • التردد: 11804.
  • الاتجاه: أفقي H.
  • تنقية البث: HD .
  • تصحيح الخطأ :4/3

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *