تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023

يستعد فريق الاهلي المصري في هذه الأثناء لخوض مواجهة قوية من العيار الثقيل، والتي تجمعه بنظيره فريق فلامنجو البرازيلي بطل قارة امريكا الجنوبية، وذلك في اطار المباراة التي تحدد صاحب المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للاندية، وذلك في مواجهة تقام في اليوم الاخير من احداث البطولة التي تقام في المغرب في يوم الحادي عشر من شهر فبراير، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للاندية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلامنجو البرازيلي

ونجد أن الأهلي المصري من المقرر ان يواجه نظيره فلامنجو البرازيلي، مساء غدًا السبت، وذلك ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022، وذلك بعد هزيمته من ريال مدريد، ويمكن متابعة احداث المباراة من خلال شاشة قناة SSC السعودية وهي القنوات التي تملك حق البث الحصري لمباريات كأس العالم للأندية، وكذلك من خلال شاشة قناة TNT الرياضية المغربية الأرضية من القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد فلامنجو

وقد جاءت ترددات القنوات الناقلة للمباراة على النحو التالي.

  • تردد القناة المغربية الرياضية TNT وذلك من خلال القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 12383، من خلال الاستقطاب: رأسي، من خلال معدل الترميز: 27500، وذلك عبر معدل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • تردد القناة المغربية الرياضية TNT على القمر الصناعي: العرب سات هو التردد: 11157، من خلال معامل استقطاب: عمودي، عبر معدل الترميز: 27500، من خلال تصحيح الخطأ: 5/6.
  • تردد قناة SSC الرياضية السعودية على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 12523، على الاستقطاب: عمودي، من خلال معدل الترميز: 27500، عبر معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • تردد قناة ssc sports السعودية على القمر: عرب سات، التردد: 12418، الاستقطاب: أفقي، عبر معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • تردد قناة AEA المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية عبر قمر نايل سات هو 11636، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *