تردد.. القنوات المفتوحة لمباراة العراق وروسيا اليوم الأحد 26 مارس 2023 في اللقاء الودي

يخوض المنتخب العراقي مواجهته الجديدة أمام المنتخب الروسي حيث سيلتقي الخصمان اليوم الأحد 26 مارس 2023، في سياق اللقاءات الودية، ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق الفوز على خصمه الشرس فمن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً على أسود الرافدين الذين يحرصون على تقديم مستوى جيد أمام خصمه المنتخب الروسي الذي على الرغم من ودية المباراة إلا أنهم يسعون لتحقيق الفوز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وروسيا

تنعقد مباراة العراق وروسيا على ملعب كريستوفسكي حيث سيحل أسود الرافدين ضيوفاً على الخصم، ويسعى كل منهم لتحقيق الفوز، على الرغم من ودية المواجهة إلا أن المنتخب العراقي يأمل الخروج من لعنة الهزائم التي تعرض لها فقد فشل في الموسم الماضي بالتأهل لبطولة كأس العالم قطر، لكن الجماهير عادت من جديد لتقديم الدعم المعنوي لمنتخب العراق الذي يحرص على استعادة هيبته.

وسيتم نقل مباراة العراق وروسيا على قناة الرابعة العراقية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تجدر الإشارة أن المنتخب العراقي حقق لقب كأس الخليج حيث أنه تغلب على عمان في نهائي البطولة، وانتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2023

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12563.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *