تردد القناة السادسة الجزائرية الناقلة لألعاب البحر المتوسط 2022 في وهران

تردد قناة الجزائرية السادسة TV6 Algerie على النايل سات 2022، وهي القناة الناقلة لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في وهران بالجزائر وسط تنظيم قوي للغاية لهذا الحدث ومباريات في قمة المتعة في جميع المنافسات وقوة كبيرة للعرب في هذه المنافسات، ويتم بث المنافسات المختلفة على قناة الجزائرية السادسة لذلك نستعرض لكم تردد قناة الجزائرية السادسة TV6 Algerie على النايل سات الناقلة لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران.

تردد قناة الجزائرية السادسة TV6

تعتبر قناة الجزائرية السادسة هي واحدة من أهم القنوات الجزائرية التي تتميز بتنوعها في البرامج والمحتوى الهادف والمشوق، فهي تجمع مابين الترفيه والسياسة والمجتمع والرياضة، تبث القناة برامجها على مدار اليوم دون تقطيع، وبجودة عالية تقوم بنقل في الوقت الحالي منافسات مختلفة من دورة ألعاب البحر المتوسط.

لاستقبال تردد قناة السادسة الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات قم الآن بضبط جهاز الرسيفر على التردد الصحيح الموضح في الجدول التالي من أجل متابعة بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط.

الأقمار الصناعيةنايل سات 7.0 درجة غربا
سلسلةTV6 الجزائر
تكرار11680
رمز المعدل27500
الاستقطابأفقي
معامل التصحيح 4/3
الأقمار الصناعيةأكومات
سلسلةTV6 الجزائر
تكرار12240
رمز المعدل3000
الاستقطابأفقي

دورة ألعاب البحر المتوسط في وهران

يذكر أنه تم تدشين حفل إفتتاح حفل بداية دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران الساحلية ، بحضور الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، وعدد من قادة الدول والوفود أهمهم رئيس دولة قطر الأمير تميم بن حمد الذي حضر إلي الحفل من أجل تواجده الشرفي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *