ثنائية الفارس.. نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم 30/5/2023 بالدوري المصري

يلاقي الزمالك غريمه طلائع الجيش في مواجهة قوية وشرسة جداً تجمع الغريمان حيث سيلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، في نطاق مباريات الجولة المؤجلة من لقاءات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري المصري الممتاز، فيسعى الفارس الأبيض للخروج من اللقاء المرتقب بمعنويات مرتفعة جداً وحصد العلامة الكاملة لمصالحة الجماهير المستاءة من خسارة الفريق في اللقاءات الماضية.

تنعقد مباراة الزمالك وطلائع الجيش على استاد القاهرة، ويستعد جمهور الساحرة المستديرة لمشاهدة هذا اللقاء الناري الذي يسعى من خلاله للخروج من بأفضل النتائج محقق العلامة الكاملة، فقد شهدت الفترة الماضية حالة من التخبط وعدم الاستقرار التي سيطرت على الفريق الذي ابتعد عن مركز صدارة ترتيب الدوري المصري، وستكون فرصة لاعبي الزمالك استعادة هيبتهم وتألقهم في هذه المباراة الهامة والصعبة، وسيقود اللاعب أحمد سيد زيزو تشكيلة الفارس الأبيض وسيتواجد إلى جواره اللاعب سيف الدين الجزيري.

ويخوض الزمالك لقاءه أمام طلائع الجيش بهدف تحقيق الفوز واكتساب الدرجة الكاملة، فضلاً عن مصالحة الجماهير الغاضبة والمستاءة من تراجع مستوى الفريق بعد الإخفاقات المتكررة التي لاحقته، وتوديعه المبكر لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي في المواجهة السابقة من الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل أمام الداخلية بهدف مقابل هدف ليحصل على درجة واحدة فقط.

وسيتم نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

حقق الزمالك فوز مثير للغاية على طلائع الجيش والتي انتهت بهدفين دون مقابل، فسجل اللاعب حسام عبد المجيد الهدف الأول، فيما سجل اللاعب إبراهيم نداي الهدف الثاني

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *