نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الجمعة 26/5/2023 بالدوري المصري

يضرب الأهلي مواجهة هامة جداً أمام خصمه طلائع الجيش حيث سيلتقي الفريقين اليوم الجمعة 26 مايو 2023، في سياق مباريات الجولة المؤجلة الثانية والعشرون من الدوري المصري الممتاز، فيحرص المارد الأحمر على تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة ليستمر في احتلال صدارة ترتيب الدوري، ويبحث أبناء مارسيل كولر عن التألق في اللقاءات القادمة بعد أن اقترب من اكتساب اللقب.

يفتح استاد الكلية الحربية أبوابه لاستضافة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وسيدخل المارد الأحمر اللقاء بهدف تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة، وسيجري المدير الفني مارسيل كولر بعض التغيرات الهامة على تشكيلة الأهلي ضد طلائع الجيش، في ظل غياب حارس المرمى الأساسي محمد الشناوي الذي سيغيب بسبب الإيقاف فيما سيتم الدفع باللاعب مصطفى شوبير، وسيقود اللاعب محمود عبد المنعم كهربا تشكيلة الفريق بعد تألقه في المواجهات الماضية.

ويحتل الأهلي مركز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تألقه في الجولات الماضية، فقد حقق المارد الأحمر الفوز في الجولة الماضية وكان قد التقي انبي والتي انتهت بهدفين دون رد، فسجل اللاعب محمد شريف الهدف الأول، بينما سجل اللاعب أحمد عبد القادر الهدف الثاني.

ويمتلك الأهلي في رصيده 56 نقطة محقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وسجله خالي من الهزائم، أما طلائع الجيش فجاء في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

وسيتم نقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

حقق الأهلي فوز مثير للغاية على حساب طلائع الجيش والتي انتهت بهدفين دون رد، فسجل اللاعب محمد مجدي أفشة الهدف الأول، فيما سجل اللاعب عمر السولية الهدف الثاني ليستمر المارد الأحمر في احتلال صدارة ترتيب الدوري المصري

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *