بالتردد.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم 12/5/2023 بدوري الأبطال

يخوض الأهلي مواجهته الجديدة أمام الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة 12 مايو 2023، في مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرفع المارد الأحمر شعار الفوز الذي لا بديل عنه على أمل وضع قدمه في نهائي البطولة التي يهتم بها الملايين من جمهور كرة القدم، وفي المقابل لن يستسلم الترجي التونسي عن تحقيق الفوز مستغل إقامة المواجهة على استاد 14 جانفي، لهذا سيعمل اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ارتفع معدل البحث من قبل المشاهدين عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي حيث يحرص المتابعين على استقبال القنوات، لذلك يبحث الجمهور عن تردد القنوات المميز التي ستعمل على نقل المواجهة، ويترقب الجمهور انطلاق هذه المباراة الهامة التي ستكون مثيرة للغاية في ظل قتال اللاعبين من أجل التأهل للدور القادم، ومن جانبه لن يتنازل الترجي التونسي عن تحقيق الفوز.

وكان الترجي التونسي قد نجح في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بصعوبة بالغة، حيث انتهت المواجهة أمام شبيبة القبائل في لقاء الذهاب بهدف دون رد، فيما تعادل الترجي مع خصمه خلال مباراة الإياب التي انتهت بهدف مقابل هدف.

أما الأهلي فقد تمكن من التغلب على خصمه الرجاء الرياضي حيث انتهت مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مواجهة الرجاء في الإياب بدون اهداف.

وسيتم عرض مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة بي إن سبورت 4، وعلى قناة التونسية الأرضية، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس والجزائر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

تردد قناة بي إن سبورت الجديد 2023

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11054.
  • معدل الترميز: 27500
  • . معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

تردد قناة التونسية الأرضية الجديد

القمر الاصطناعيالتردّداتسرعة الترميز
عرب سات1264327500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *