الكلاسيكو .. تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة اليوم 5 / 4 / 2023 في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيرة ريال مدريد اليوم الاربعاء الموافق 5 / 4 / 2023 وذلك علي أرضية ملعب كامب نو ، فهي مباراة من العيار الثقل تلعب في قمة مثيرة بإياب نصف نهائى مسابقة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالى 2022-2023.

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم بتفوق الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل ، وذلك خلال اللقاء الماضي الذي جمع بين الفريقين وذلك علي ارضية ملعب سانتياجو برنابيو ويرغب الفريق في استغلال هذة النتيجة والعمل علي تحقيق الفوز اليوم.

نجح ريال مدريد في الوصول الي الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي فريق كاسيرينيو بنتيجة 1 / 0 وذلك في اطار الدور 32 من هذة البطولة ، ثم بعد ذلك تمكن في التفوق علي فياريال بنتيجة 3 / 2 ، وفي اللقاء الاخير قد نجح في التفوق علي أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين.

الكلاسيكو تردد قناة SSC السعودية الرياضية الجديد 2023 الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم تويتر

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة اليوم

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: دافيد ألابا ، انطونيو روديغير، ايدير ميليتاو ، داني كارفاخال.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش ، إدوارد كامافينجا ، توني كروس.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما ، فالفيردي.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مساء اليوم الاربعاء 5 ابريل 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، بينما تذاع المعركة عبر قناة SSC Sport 1 HD ، عبر شاهد -Shahid VlP, بصوت المعلق فهد العتيبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *