القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا لليد في صراع الميدالية الذهبية بألعاب المتوسط

يترقب عشاق كرة اليد المصرية في الوقت الحالي المواجهة الكبيرة بين منتخب مصر وإسبانيا في نهائي بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر بوهران، والتي تقام اليوم الأربعاء فهل ينجح فيها الفراعنة في تحقيق الميدالية الذهبية علي حساب الماتادور الإسباني والإنتقام منه في هذه البطولة بعد أن خطف المنتخب الإسباني من مصر ميدالية برونزية في أولمبياد طوكيو الأخير.

ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا لكرة اليد في الجزائر، وذلك ضمن منافسات بطولة دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وذلك في اللقاء النهائي من أجل حسم لقب الميدالية الذهبية، فهل ينجح الفراعنة في تحقيق الإنتصار علي حساب منتخب إسبانيا، أم سيكون هناك تعثر أخير في البطولة ويكون سبباً في خسارة الميدالية.

يذكر أن مدرب الفراعنة روبرتو باروندو جارسيا هو إسباني الجنسية، وبالتالي عليه أن يثبت تفوقه علي حساب منتخب بلاده ولو مرة واحدة في هذه المواجهة الكبيرة ضد منتخب إسبانيا، فهل ينجح في قيادة المنتخب المصري في تحقيق العلامة الكاملة ، أم يتعرض للخسارة من جديد أمام منتخب بلاده.

وتقام هذه المواجهة القوية بين المنتخب المصري ونظيره الإسباني في النهائي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا لليد اليوم

مباراة مصر وإسبانيا لليد تنقل هذه المواجهة بشكل أكيد عبر قنوات السادسة الجزائرية وأون تايم سبورت، وذلك عبر قمر النايل سات.

      أون تايم سبورت 1.
      قناة السادسة الجزائرية 6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *