شاهد .. القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان تويتر اليوم 23/7/2023 الودية

من اكثر الكلمات بحث عبر محرك بحث جوجل هي كلمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان ، بعد اعلان الفريقين انهم سيلتقيان في مساء يوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2023 ، وبعد ان تم الاعلان من قبل مصدر مسؤول للناديين انه سيتم نزول بعض اللاعبين الجدد علي ارضية الملعب ، ومن المرجح ان تكون هذه اللاعبين ذو مهارة عالية ، جيث يبدأ نادي ريال مدريد الإسباني تحضيراته لمنافسات موسم الجديد ، لذلك يقوم تحديث الكثير من التغيرات المعتادة في الفريق من التشكيلة او طريقة العب حتي يتمكن المدير الفني للنادي ايجاد افضل طريقة تصل لاعبين الفريق الي قدرتهم الكاملة.

القنوات المفتوحة  الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان مباشر تويتر اليوم

يفتتح ملعب روز بول ابوابة لاستقبال هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الجدير بالذكر ايضا بعد ان خسر ريال مدريد لقب الدوري الاسباني الموسم الماضي علي يد برشلونة ، يريد ان يدخل بقوة كبيرة حتي يتمكن من استرجاع لقبه مرة اخري بعد ان استطاع الحصول عليه في الموسم القبل الماضي برصيد 86 نقطة من الفوز في 26 مباراة وتعادل في 8 مباريات ووقع في فخ الهزيمة 4 مرات.

وكذلك يشابه ميلان ايضا في نفس المشكلة التي تواجهم من سلب اللقب منهم في الموسم الماضي ، حيث احتل ايضا ميلان صدارة الدوري الايطالي للموسم 2021 بينما تم سلبه منه للموسم الماضي وحصل علي المركز الرابع برصيد 70 نقطة من الفوز في 20 مباراة وتعادل في 10 لقاءات وخسر 8 مباريات.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان مباشر تويتر اليوم

للاشخاص الذيين يريدون مشاهدة احداث المباراة مباشرة من خلال القنوات الناقلة لها يمكن الاستمتاع بمشاهدة المباراة كاملة من خلال هذه القنوات.

  1. أبو ظبي الرياضية
  2. كويت سبورت

توفر هذه القنوات نقل المباراة بشكل مجاني وبجودة عالية الدقة HD كما تتميز بقصر القواصل الاعلانية وغيرها من البرامج الخاصة بكرة القدم ، ووجود افضل محللين للمباراة.

تشكيلة ريال مدريد ضد ميلان اليوم

حارس المرمي: كورتوا.

دفاع: كارفخال ، ميلتياو ، الابا ، فيران جارسيا .

وسط: تشواميني ، لوكا مودريتش ، فالفيردي ، جود بيلينجهام .

هجوم: رودريجو ، فينيسوس جونيور

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *