القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأمريكا اليوم 17 يناير 2023 في بطولة كأس العالم لكرة اليد

مواجهة مميزة يخوضها المنتخب المصري أمام نظيره المنتخب الأمريكي في لقاء مثير جداً اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، في سياق لقاءات كأس العالم لكرة اليد للرجال، ويبحث المنتخب المصري عن تحقيق فوز مثير جداً ليطيح بالخصم الأمريكي وسيعمل على استغلال حالة التفاؤل التي سيطرت على المنتخب بعد النتائج الجيدة التي حققها في بداية البطولة.

مباراة مصر وأمريكا محط أنظار الجماهير في مختلف أنحاء العالم حيث سيقاتل كل منهم من أجل تحقيق النصر واكتساب العلامة، فقد نجح الفراعنة في تسجيل انتصار مثير في لقاء قوي وشرس أمام منتخب كرواتيا، وتمكن المدير الفني لمنتخب مصر في اكتساب ثقة الجماهير التي عبرت عن سعادتها الكبيرة بالمستوى الرائع الذي قدمه اللاعبين الذين حققوا فوز ساحق في هذه المباراة الهامة والمثيرة، مما سيعزز ثقتهم بنفسهم لاستكمال الانتصارات في هذا اللقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأمريكا

وتعرض مباراة مصر وأمريكا على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان المنتخب المصري قد اكتسب ثقة الجماهير في كل مكان بعد أن حقق فوز مثير على غريمه كرواتيا، فقد انتهت المباراة بنتيجة 31 / 22 هدف، وتغلب أيضاً على نظيره المنتخب المغربي بنتيجة 30/19.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *