القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والدحيل اليوم 26/2/2023 بدوري أبطال آسيا

يضرب الهلال السعودي موعدا مع نظيره الدحيل القطري مساء اليوم الأحد 26 فبراير 2023، في إطار دور نصف نهائي من منافسات دوري أبطال آسيا، ويخوض الزعيم المواجهة المرتقبة التي يسعي من خلالها للمنافسة بكل قوة على اللقب الغالي الذي يحرص على التتوج به، وبالرغم من صعوبة وشراسة الخصم إلا أن الدحيل سيقاتل بقوة من أجل التفوق على الهلال.

تقام مباراة الهلال والدحيل على ملعب الثمامة والتي يسعي من خلالها الفريق القطري لاستغلال عامل الارض والجمهور، وسيقاتل من أجل التفوق على الزعيم الذي حقق العديد من الانتصارات المتتالية، وكان المدير الفني رامون دياز قد اكد على أهمية جاهزية اللاعبين الذين سيبذلون جهود مكثفة من أجل تحقيق الفوز، وسيعمل على الدفع بأفضل اللاعبين، فسيقود اللاعب سالم الدوسري تشكيلة الهلال ضد الدحيل في هذه المواجهة الهامة والمصيرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والدحيل

تعرض مباراة الهلال والدحيل على قناة الرياضية السعودية، وقناة أبو ظبي سبورت وقناة الكأس الرياضية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وحقق الهلال الفوز في الجولات الماضية حيث تفوق على فولاد التي انتهت بهدف دون رد، فيما تغلب الدحيل على الشباب السعودي والتي بهدفين مقابل هدف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *