الاياب .. تشكيلة ريال مدريد امام تشيلسي اليوم 18 / 4 / 2023 في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي تشيلسي الانجليزي نظيرة ريال مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر ابريل لعام 2023 ، ذلك اللقاء الذي يقام علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج ، وذلك في أياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، فهي من أهم واقوي المباريات التي لا تقبل القسمة علي الأثنين.

وقد نجح ريال مدريد في حسم مواجهة الذهاب الذي جمع بين الريال وتشيلسي ايضا بهدفين دون رد ، ذلك اللقاء الناري الذي لعب الاسبوع الماضي وذلك علي ارضية ملعب سانتياجو برنابيو ، ويرغب الريال في تحقيق الفوز او التعادل بدون اهداف علي الاقل من اجل حسم التأهل الي الدور القادم من هذة المعركة.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو تشيلسي الذي يحتاج الي الفوز بأكثر من هدفين علي الاقل وذلك من اجل ضمان الوصول الي الدور القادم من هذة المعركة ، او تمكن الفريق ايضا في الفوز بنتيجة 2 / 0 لمعادلة نتيجة الذهاب ولعب وقت إضافي.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

” قنوات مجانية ” جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وريال مدريد اليوم 18/4/2023 في دوري ابطال اوروبا

تشكيلة ريال مدريد امام تشيلسي اليوم

  • حارس المرمى: تيبوا كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفخال، ميليتاو، دافيد الابا، كامافينجا.
  • خط الوسط: توني كروس، فالفيردي، لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: رودريجو جوس، كريم بنزيما، فيننسيوس جونيور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *