اعرف موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يضرب النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء 7 مارس موعدا صعبا مع نادي المقاولون العرب  ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2023 .

المواجهة بين الأهلي والمقاولون العرب تأتي ضمن قائمة مباريات الجولة السابعة عشر من البطولة نفسها التي تم تأجيلها بسبب مشاركة النادي الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية ، حيث كان من المقرر أن تتم المباراة بتاريخ 6 فبراير 2023.

سيحاول كل من الاهلي والمقاولون العرب كسب مزيد من النقاط التي تعيد ترييب دورهم في المجموعات بعد تعادل الفريق الأحمر مع فريق الداخلية وكانت نتيجة المباراة 1-1 ،وخسارة المقاولون امام فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد.

سنقوم اليوم في موقع ” إقرأ نيوز ” بتعريفكم بموعد لقاء الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة للمباراة إضافة لتشكيلة الفريقين .

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

صافرة بداية المباراة بين الأهلي والمقاولون العرب سوف تنطلق الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة ، 6:00 مساء السعودية وعند الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وستقام المباراة

على أرض ملعب استاد السلام في العاصمة المصرية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

ستنفرد  شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري بنقل مباراة الأهلي والمقاولون العرب حيث يتم نقلها عبر القناة. وسيقوم المعلق الرياضي طارق حست بالتعليق على مباراة الأهلي والمقاولون العرب .

ترتيب الأهلي والمقاولون في جدول الدوري المصري

يتصدر نادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد حصوله على 41 نقطة ، فيما يحتل منافسة المقاولون العرب المركز السادس بعد حصوله على 32 نقطة .

تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب

مدرب النادي الاهلي كان قد اعلن عن التشكيلة التي سيلعب بها النادي الاهلي ضد المقاولون العرب وقال مرسيل كولر صاحب الجنسية السويسرية أن تشكيلة الأهلي لن تختلف عن النشكيلة التي لعب بها ضد الداخلية وستكون كالتالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني

خط الوسط: أحمد قندوسي ومروان عطية وأحمد حسن كوكا

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وشادي حسين وبيرسي تاو.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *