موعد مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي …تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة.

تشهد مباريات  الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم غدا الإثنين الموافق 20 من فبراير 2023 منافسة عربية شديدة الحماسة بين إثنين من النوادي العربية الشقيقة ,حيث سيلعب  نادي الهلال السعودي ضد فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي.

فريق الهلال السعودي كان قد جاء في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بعد تفوقه في الاهداف على نادي الريان ضمن دور ال16في دوري أبطال آسيا  ليضمن تأهله لدور الثمانية بعد أن إنتزع الفوز وحصد 13 نقطة.

فريق شباب الأهلي دبي المنافس كان قد ضمن مكانه في دور الثمانية من البطولة نفسها بعد تربعه على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة ،فقد جمع 10 نقاط في رصيده.

المدير الفني والمدرب الأرجنتيني لنادي الهلال السعودي  رامون دياز  كان قد اعلن التشكيلة الفريق المرتقبة والتي سيواجه بها نظيره شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا.

تشكيلة الهلال السعودي ضد الأهلي الإماراتي:

-عبد الله المعيوف

-محمد البريك

-خليفة الدوسري

– علي البليهي

-جوستافو كويلار

سلمان الفرج

-عبد الله عطيف

-أوديون إيجالو

-لوسيانو فييتو

-صالح الشهري

-ياسر الهشراني

– عبد الله الحمدان

-ناصر الدوسري

-موسى ماريجا

-أندري كاريلو

-جانج هيون سو

-محمد العويس

-محمد كنو

-سالم الدوسري

-حبيب الوطيان

-مصعب الجوير

-محمد القحطاني

-أحمد آل جبيع

-سعود عبد الحميد

-محمد الخيبري

-حمد اليامي

-ميشايل ديلجادو.

ومن جانبه أعلن المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي الاماراتي والمدرب البرتغالي  ليوناردو جارديم  الفني  عن تشكيلة فريقه وجاءت كما يلي:

قائمة شباب الأهلي لمباراة الهلال السعودي

ماجد ناصر، حسن حمزة، علي عيسى صالح، جاسون ديناير، محمد مرزوق، أحمد عبد الله جميل، عبد العزيز هيكل، مروان فهد، وليد عباس، يوسف جابر، يحيى الغساني، عبد الله النقبي، عيد خميس، حارب عبد الله، عزيز جانييف، أحمد نور الله، سلطان علي البدواوي، عبد العزيز محمد، كارتابيا، يوري سيزار، جوستافو سيلفا، شيكنا دومبيا، عمر خربين وطارق أحمد.موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة شباب الأهلي الإماراتي والهلال السعودي

مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا ضمن دور الثمانية ستبث في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت جرينتش، الثامنة مساءً حسب توقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

 مباراة الهلال أمام فريق شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا سيتم نقلها حصريا على قناة beIN sports Asia آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبوظبي الرياضية آسيا، وقناة ssc السعودية.

ملعب مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

استاد الجنوب المونديالي سينال شرف إحتضان  مباراة الهلال السعودي ضد نظيره فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

معلق مباراة الهلال ضد شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

مجموعة من المعلقين المخضرمين سيتوالون على التعليق على المباراة الهلال السعودي ضد شباب الأهلي  عبر القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا وهم : حسن العيدروس وخليل البلوشي وعيسى الحربين وفارس عوض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *