عاجل .. سبب إقالة حسام وإبراهيم حسن من تدريب المصري

اعلن النادي المصري البورسعيدي في الدقائق القليلة الماضية علي اقالة التؤام حسام حسن المدير الفني للفريق ، بجانب ابراهيم حسن مدير الكرة من تدريب الفريق ، الامر الذي جعل الجماهير في حالة اشتياق شديدة لمعرفة ما هو السبب الذي ادي الي ذلك الامر.

وقد اصدر النادي البورسعيدي بيان رسمي يؤكد فية علي اقالة التؤام حسام وابراهيم حسن ، وذلك بسبب ما بدر منهما من تجاوزات غير مقبولة علي الاطلاق.

وقد اشار البيان الرسمي الذي جاء من نادي المصري علي ان العديد من اللاعبين قد قاموا بتقديم شكاوي ضد التؤام كما اعربوا علي فسخ التعاقد مع المصري وذلك بسبب المعاملة السيئة جدا التي يتعامل بها حسام حسن معهم.

وبناء علي فقد تم اصدار قرار باقالة التؤام فيما فوق ذلك العمل علي تغريمهم ماليا ويتم تحديد قيمة الغرامة في اجتماع الإدارة في وقت لاحق.

والجدير بالذكر ايضا فقد قرر مجلس ادارة نادي المصري البورسعيدي علي تكليف ميمي عبد الرازق تولي مهمة المدير الفني للفريق في الفترة القادمة.

والجدير بالذكر ايضا كانت هذة الولاية الخامسة التي تمكن فيها حسام البدري في تدريب الفريق البورسعيدي وقد استمرت حتي 21 مباراة ، قد نجح في تحقيق الفوز في 7 مرات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *