ضبط تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة 2023 على نايل سات وعرب سات

قناة الكأس الرياضية المفتوحة واحدة من أشهر القنوات الرياضية التي تحقق نجاح كبير في تقديم مجموعة من أشهر المباريات في أقوى البطولات المحلية والعالمية، والتي تشتهر بكونها من أكثر القنوات مشاهدة من قبل المتابعين في مختلف الدول العربية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تحديث تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة على نايل سات 2023

تعد قناة الكأس الرياضية المفتوحة هي واحدة من القنوات التابعة إلى مجموعة قنوات الكأس القطرية، والتي تتميز بأنها من أشهر القنوات التي تسلط الضوء على تقديم كل ما يتعلق بكرة القدم في الدول العربية، والتي تعد عبارة عن هدف ومركز الملايين من عشاق كرة القدم، لأن القناة قد اشتهرت بكونها تبث العديد من المباريات سواء لكأس العالم أو كأس الأندية، والتي تتميز كذلك قنوات الكأس بأنها تعتبر من القنوات المفتوحة وليست مشفرة لأن الكثير من الأشخاص يبحثون دائما عن القنوات المفتوحة، وقد جاء تردد القناة على نايل سات على النحو التالي.

  • تردد قناة Alkass على نايل سات الجديد هو التردد 11919، من خلال الاستقطاب أفقي، عبر معدل الترميز 27500، عن طريق معدّل تصحيح الخطأ ¾.

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة على عرب سات 2023

ويمكن كذلك استقبال شاشة قناة الكأس القطرية المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات، من خلال استقبال التردد الجديد الخاص بالقناة وهو على النحو التالي.

  • تردد القناة الجديد على عرب سات هو التردد القناة 12245، من خلال معامل الاستقطاب رأسي، عن طريق معدل الترميز 27500، اختيار معدّل تصويب الخطأ الخاص بالقناة وهو ¾.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *