تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/5/2023 بدوري أبطال أوروبا

أعلن المدير الفني بيب جورديولا عن اعتماد تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد حيث سيلتقي العملاق الإنجليزي أمام غريمه الإسباني اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبحسب ما ذكرته التقارير الإعلامية فإن تشكيلة مانشستر سيتي ستشهد بعض التعديلات البسيطة، فخلال الجولات السابقة قدم السماوي مستوى مميز ونافس على العديد من البطولات الهامة.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، وسيعمل بيب جورديولا على قيادة فريقه نحو الانتصارات المتتالية فمن المتوقع أن يتم الدفع باللاعب المتألق النرويجي هالاند إيرلينج في التشكيل الأساسي، وسيتواجد اللاعب الجزائري رياض محرز على دكة البدلاء، فستكون هذه المواجهة صعبة للغاية على ل من الفريقين.

ويخوض مانشستر سيتي مواجهته أمام ريال مدريد بمعنويات مرتفعة للغاية بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق، فقد نجح في عبور خصمه العنيد بايرن ميونخ وعلى أثر ذلك تواجد في دور نصف نهائي البطولة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

  • حراسة المرمى: ايدرسون.
  • خط الدفاع: مانويل أكانجي ، ناثان آكي ، دياز.
  • خط الوسط: كيفين دي بروين ، الكاي جوندوجان ، جون ستونز ،رودري.
  • خط الهجوم: إيرلينج هالاند ، بيرناردو سيلفا ،جاك جريليش.

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *