تشكيلة ليفربول امام مانشستر يونايتد اليوم 5 / 3 / 2023 في الدوري الانجليزي والقناة الناقلة

يستعد فريق ليفربول الانجليزي المنضم لصفوفة اللاعب الكبير محمد صلاح للدخول في معركة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة مانشستر يونايتد اليوم الاحد الموافق 5 / 3 / 2023 ، ذلك اللقاء الذي يقام علي أرضية ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

يدخل ليفربول اللقاء وهو صاحب الارض والجمهور ، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي ، يأتي ذلك الامر بعدما تمكن في الحصول علي 39 نقطة ، ويرغب رفقاء محمد صلاح في تحقيق الفوز اليوم والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة ، وذلك عن طريق استغلال الخط الهجومي الخاص بالفريق.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو فريق مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب وذلك بعد ان تمكن في الحصول علي 49 نقطة ، ويأمل في تحقيق الفوز اليوم علي الريدز والعمل علي حصد الثلاث نقاط لا بديل عن ذلك ، والعمل علي مطاردة أرسنال المتصدر برصيد 60 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 55 نقطة.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 6:30 مساءاً بتوقيت مصر، 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 7:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 7:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 7:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 7:30 مساءاً بتوقيت العراق، 6:30 مساءاً بتوقيت السودان، 7:30 مساءاً بتوقيت اليمن.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم Liverpool vs Manchester United بالدوري الانجليزي

تشكيلة ليفربول امام مانشستر يونايتد اليوم

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون.
  • خط الوسط: هارفي إليوت – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر.
  • خط الهجوم: روبرتو فيرمينو – محمد صلاح – لويس دياز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *