تشكيلة برشلونة امام مانشستر يونايتد اليوم 16 / 2 / 2023 في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يستعد فريق برشلونة الاسباني لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين مانشستر يونايتد اليوم الخميس الموافق 16 من شهر فبراير لعام 2023 ، تلعب هذة المباراة ضمن منافسات ذهاب ملحق دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي ، ويشارك فيها كل منهما بهدف تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

يدخل برشلونة اللقاء وهو يرفع شعار واحد فقط الفوز لا بديل عن ذلك ، ويشارك الفريق الكتالوني في هذة المسابقة للعام الثاني علي التوالي ، يأتي ذلك الامر بعد ان اكتفي هذا الموسم بالمركز الثالث في المجموعة الثالثة ببطولة دوري ابطال اوروبا وسيحاول في الفوز اليوم علي الاقل بهدف دون رد.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو المان يونايتد الذي يدخل اللقاء ولديه سجل ايجابي فيما يتعلق بالمباريات التي تقام خارج ملعبة ، حيث خسر الفريق 4 مباريات من اصل 16 مباراة فقد قد خاضها ، هذا الموسم في كافة البطولات.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:45 مساءاً بتوقيت مصر، 8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:45 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:45 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:45 مساءاً بتوقيت لبنان.

تقوم قناة beIN Sports Premium 1 بنقل اللقاء.

تشكيلة برشلونة امام مانشستر يونايتد اليوم

  • حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن
  • خط الدفاع : كوندي، رونالد أراوخو، كريستينسن، أليس بالدي
  • خط الوسط : فرانك كيسيه، فرينكي دي يونج، بيدري
  • خط الهجوم : رافينيا، ليفاندوفسكي، جافي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *