تشكيلة النصر السعودي امام ابها اليوم 18 / 3 / 2023 في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يستعد فريق النصر السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة ابها مساء اليوم السبت الموافق 18 / 3 / 2023 وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي ، فهي مباراة قوية جدا يرغب فيها كل منهما في تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

يدخل النصر السعودي اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد ان تمكن في الحصول علي 46 نقطة ، وقد لعب الفريق 20 مباراة تمكن في تحقيق الفوز في 14 وتعادل في 4 وقد خسر مباراتين فقط ويأمل في العودة من جديد الي سكة الانتصار والعمل علي تصدر جدول الترتيب.

وقد استقر المدير الفني لنادي النصر السعودي رودي جارسيا علي تشكيل الفريق التي يخوض بها معركة ابها اليوم والتي سيقوم فيها بوضع العديد من التعديلات الجديدة.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة النصر وابها اليوم في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءاً بتوقيت مصر، 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 8:30 مساءاً بتوقيت العراق، 7:30 مساءاً بتوقيت السودان، 8:30 مساءاً بتوقيت اليمن.

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

تشكيلة النصر السعودي امام ابها اليوم

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: كونان، عبد الله مادو، علي العمري، سلطان الغنام، ألفارو جوزنزاليس.
  • خط الوسط: عبد المجيد الصلهيم، جوستافو، محمد مران، عبد الرحمن غريب.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *