تشكيلة الزمالك ضد بلوزداد اليوم الجمعة 17/3/2023 بدوري أبطال أفريقيا

يخوض الزمالك مواجهته الجديدة أمام بلوزداد مساء اليوم الجمعة 17 مارس 2023، من حساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يحرص الفارس الأبيض على تحقيق فوز قوى من أجل حفظ ماء وجهه بعد الهزائم التي تلقاها في البطولة، فقد أصبح الامر معقد بشأن تأهله للدور القادم، وسيبذل المدير الفني للزمالك جهوده من أجل قيادة الفريق نحو النصر.

تقام مباراة الزمالك وبلوزداد على ملعب 5 يوليو بالجزائر، وأشارت العديد من التقارير الإعلامية أن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا سوف يجري بعض التغيرات الهامة على تشكيلة الزمالك ضد بلوزداد، وكان الفريق قد تعرض للعديد من الانتقادات بسبب الهزائم التي تلقاها وصعوبة موقفه في التأهل للدور القادم، فقد شهدت الاونة الماضية تراجع مستوى الزمالك واهدار النقاط.

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، فقد انتهت مباراته أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة الزمالك ضد بلوزداد

  • في حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • في خط الدفاع: محمود الونش، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني.
  • في خط الوسط: أحمد فتوح. محمد أشرف “روقا”، نبيل عماد “دونجا”، سيد عبد الله “نيمار”.
  • في خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”.

وسيتم نقل مباراة الزمالك وبلوزداد على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *