تشكيلة الاتحاد امام الشباب اليوم 27 / 4 / 2023 بالدوري السعودي والقناة الناقلة

يستعد فريق الاتحاد السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة الشباب اليوم الخميس الموافق 27 من شهر ابريل لعام 2023 ، ذلك اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين وذلك في قمة مواجهات الجولة ٢٤ من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”.

من المقرر ان تقام هذة المعركة الحماسية التي تجمع بين كل منهما وذلك علي ارضية ملعب الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” ويشارك فيها العميد وهو يرفع شعار الفوز لأ بديل عن ذلك والعمل علي حصد الثلاث نقاط وذلك من اجل الابتعاد بصدارة جدول الترتيب.

ويلعب الاتحاد هذة المعركة الحماسية تحت قيادة حجازي وحامد ، ويرغب في استغلال عامل الارض والجمهور لصالحة والعمل علي الخروج بالفوز والوصول الي الثلاث نقاط ، والابتعاد اكثر بالصدارة وتصعيب الامور علي ملاحقيه النصر السعودي الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2023 SSC Sport مباراة الاتحاد والشباب السعودي تويتر اليوم

تنطلق صافرة احداث الشوط الاول من مباراة الاتحاد والشباب اليوم وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 8:30 مساءاً بتوقيت مصر، 9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 9:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 9:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 9:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 9:30 مساءاً بتوقيت العراق، 8:30 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

تشكيلة الاتحاد امام الشباب اليوم

  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.
  • خط الدفاع: احمد بامسعود ، احمد شراحيلي ، احمد حجازي ، مد الله العليان.
  • خط الوسط: برونو هنريكي ، طارق حامد، ايجور كورونادو ، هيلدر كوستا.
  • خط الهجوم: رومارينيو ، عبدالرزاق حمدلله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *