القنوات الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا لكرة اليد اليوم في دورة الألعاب المتوسطية

ينتظر متابعي كرة اليد في مصر المواجهة الكبيرة للمنتخب المصري ضد نظيره منتخب سلوفينيا في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، يحاول فيه فراعنة اليد أن يحققوا إنتصار جديد في مشوارهم علي حساب منتخب سلوفينيا، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق الإنتصار الكامل علي حساب المنافسين في هذه المجموعة، أم يسقط في المواجهة الأخيرة له بعد حسم الصعود رسمياً ، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا لكرة اليد اليوم.

المنتخب المصري لم يفشل طوال هذه البطولة في تحقيق العلامة الكاملة، حيث نجح في الفوز علي حساب منتخبات إيطاليا في اللقاء بالجولة الأولي، ثم تمكن من الفوز بصعوبة علي حساب منتخب صربيا في الجولة الثانية، وبالجولة الماضية نجح في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب تونس في ديربي إفريقي صعب.

منتخب مصر يحاول أن يتفوق علي حساب منتخب سلوفينيا قبل أن يستريح من أجل الدور المقبل من هذه البطولة، خاصة نها المواجهة الأخيرة له في دور المجموعات، وبالتالي عليه الفوز من أجل إحتلال الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا لليد اليوم

تنقل هذه المواجهة بشكل أكيد عبر قنوات السادسة الجزائرية وأون تايم سبورت، وذلك عبر قمر النايل سات، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد هذه القناة ..

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القناةالترددالاستقطابالترميزالقمر الصناعي
أون تايم سبورت 312303أفقي – H27500نايل سات.

وتقرر نقل المواجهة الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والربع ظهراً بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *