اعلامي يضرب مشجع في المدرجات “بالفيديو” هاشتاج متصدر بالسعودية
اعلامي يضرب مشجع في المدرجات

اعلامي يضرب مشجع في المدرجات من أهم الهاشتاجات في السعودية بالوقت الحالي، وذلك بسبب أمر حدث منذ بضعة أيام، حيث بدأ الأمر بتواجد مشجع نصراوي في مدرجات الهلال السعودي، وهذا أمر خاطئ، ولكن ما حدث بعد ذلك، هو ما جعل الجميع يستنكر الأمر، حيث قام الإعلامي إبراهيم الصالحي بضرب المشجع لإجباره على مغادرة المدرجات على الفور، ولكن الجميع يرى بأنه كان بإمكانه إخباره بالمغادرة بدون عنف.

ونشر السيد سعود بن تركي على صفحته الشخصية وقال، إتفق المغردون أن المشجع الذي إرتدى تيشرت النصر وحضر مدرجات الهلال مخطئ، وأن أمن الملعب هو المسؤول عن إبعاده، ولكن قيام الإعلامي إبراهيم الصالحي بضرب المشجع أم إستفز الوسط الرياضي بالكامل، مما جعل كثيرين يطالبون بالتدخل ومعاقبة الإعلامي على هذا التصرف، حتى لا نرى مثل هذا التصرف في المستقبل.

فيديو اعلامي يضرب مشجع في المدرجات

وإليكم الفيديو الذي أثار الجدل

https://twitter.com/i/status/1634482959825661957

ونحن نتفق مع هذا الرأي بأن تواجد أحد مشجعي نادي النصر في مدرجات الخصم هو أمر خاطئ، خاصة أنه هناك بعض المتعصبين في كرة القدم، وهذا ما يسبب المشادات بين الجماهير.

الجدير بالذكر أن نادي النصر خسر المباراة الأخيرة ضد الإتحاد، وخسر الصدارة بالوقت الحالي، وذهب للوصافة برصيد 46 نقطة، بينما الإتحاد إقتنص الصدارة وأصبح رصيده 47 نقطة بالمركز الأول، ونادي الهلال السعودي يحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة ولكن له مبارتين مؤجلتين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *