molsa اسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 بغداد الوجبة التاسعة
أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية

اسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023، حيث يرغب عدد كبير من المواطنين في جميع المدن والمحافظات العراقية في معرفة أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة والأخيرة، فهي واحدة من أهم المنح التي تقدمها وزارة العمل والشئون الاجتماعية لبعض الأفراد الذين استوفت الشروط المطلوبة عليهم، وسنتابع معكم الآن رابط الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة Pdf.

اسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 الوجبة التاسعة

في إطار حرص دولة العراق على مساعدة المواطنين الأكثر احتياجاً في كافة أنحاء العراق، أعلنت وزارة العمل والشئون الاجتماعية بأنه تم إتاحة “نموذج تسجيل قاعدة بيانات الفقر” عبر الرابط الإلكتروني للوزارة للحصول على راتب الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة والأخيرة.

وقد تقدم ما يقارب من 21.454 مليون مواطن بطلبات للحصول على الوجبة التاسعة للرعاية الاجتماعية، لكي تساعدهم على العيش وشراء متطلبات الحياة المعيشية، وبعد فرز الطلبات المقدمة سيتم إرسال رسائل المشمولين بمنحة الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الأخيرة.

رابط أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية pdf

حددت وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالعراق خطوات الاستعلام عن طلبات اسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق الوجبة 9 التاسعة إلكترونياً عبر الخطوات الآتية:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع وزارة العمل والشئوون الاجتماعية من هنا http://molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • اضغط على قسم الرعاية الاجتماعية والمتابعة.
  • اضغط على خدمة الاستعلام عن اسم الضمان الاجتماعية.
  • أدخل البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح.
  • وأخيراً اضغط على كلمة الاستعلام، ليظهر لك ملف بأسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية pdf قم بتحميله.

وفي النهاية نكون أوضحنا رابط الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق الوجبة التاسعة pdf، لمعرفة إن كان اسمك ضمن المقبولين بالمنحة من عدمه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *