مُتوفر لينك spa.gov.iq معرفة أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة

يبحث الكثير من المواطنين في العراق عن الدعم الاجتماعي ومن المقرر أن يتم صرفه قريبًا. ولمساعدتهم في الحصول على هذا الدعم، توفر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق طريقة للاستعلام عن حالات الاستحقاق لهذا الدعم عبر الإنترنت. وفى سياق هذا نوفر لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية الخطوات الكاملة للاستعلام بكل سهوله من خلال منصه مظلتى الالكترونية .

اسماء المشمولين بالرعايه الاجتماعية فى العراق :

يمكنك التحقق مما إذا كنت تستوفي شروط الاستحقاق وتعرف ما إذا كنت مشمولًا بالدعم الاجتماعي في العراق. وللقيام بذلك، يجب عليك زيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق على الإنترنت وتحميل نموذج الطلب المخصص للحصول على الدعم الاجتماعي.

وللحصول على الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة لعام 2023 في العراق، يتطلب توفر بعض الشروط، وهي عدم امتلاك ممتلكات أو تأمين صحي أو اجتماعي، والتسجيل المسبق في النزاعات الاجتماعية. كما يتعين أن يكون الشخص المتقدم للحصول على الرعاية مواطنا عراقيا، ويتمتع بعائلة مؤلفة من 4 أفراد على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عمر النساء بين 15 و 55 عامًا، في حين يجب أن يكون عمر الرجال لا يقل عن 60 عامًا، وأن يكون الشخص المتقدم للحصول على الرعاية عمره 18 عامًا على الأقل.

طريقه الاستعلام عن اسماء المشمولين فى الرعايه الاجتماعية :

هناك طريقة سهلة وميسرة للاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2023، وذلك من خلال استخدام خدمات الإنترنت المتاحة على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

  • أولاً، يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة والبحث عن الصفحة الخاصة بالدعم الاجتماعي.
  • ثانياً، يجب إدخال رمز التحقق المرئي الذي يظهر أمامك للتأكد من أنك لست روبوتًا.
  • ثالثاً، يمكنك الدخول إلى خدمات الإنترنت المتاحة على الموقع والتي تتضمن قائمة بأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية لعام 2023، والتي تتوافق مع الوجبة التاسعة.
  • رابعاً، بعد اختيار الوجبة المناسبة، يمكنك تحميل الكشوف والملفات المتعلقة بأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بسهولة من خلال النقر على الأيقونة المخصصة لتنزيلها.

ومن المهم الإشارة إلى أن استخدام الإنترنت في الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية يوفر الكثير من الجهد والوقت ويتيح للمواطنين الحصول على المعلومات اللازمة بكل سهولة ويسر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *