رابط حجز كشف طبي بطاقات الخدمات المتكاملة 2022

تعتبر بطاقة الخدمات المتكاملة والمقدمة من جانب الحكومة متمثلة في وزارة التضامن الاحتماعي لأصحاب الاحتياجات الخاصة في مصر، واحدة من الخدمات الهامة والتي يمكن الحصول عليها بناء على بعض الضوابط والشروط، لذلك فقد فعلت وزارة التضامن رابط حجز الكشف الطبي لامكانية الحصول على البطاقة بسهولة، ونستعرض من خلال هذه السطور رابط وخطوات حجز الكشف الطبي بطاقات الخدمات المتكاملة.

كشف طبي بطاقات الخدمات المتكاملة 2022

ونجد أن بطاقة الخدمات المتكاملة والمقدمة من قبل الوزارة لذوى الإعاقة، واحدة من عدد كبير من الخدمات التي جاءت تقع ضمن منظومة المرحلة الثالثة للمواطنين من ذوى الإعاقة  وهى ضمن المنظومة التي أطلقتها وزارة التضامن بالتعاون مع الصحة والسكان، فنجد انه عن طريق هذه البطاقة يمكن الاستفادة من الخدمات المتعددة، يحق يمكن للمواطن من ذوي الإعاقة الاستفادة من التسهيلات المقدمة له في مجالات إتاحة المسكن، والرعاية الصحية، بالاضافة الى هذي كبير من التسهيلات المختلفة مثل وسائل المواصلات للتنقل بأريحية، الحق في ممارسة الرياضة، الالتحاق بالتعليم الدامج.

رابط وخطوات حجز كشف طبي بطاقات الخدمات المتكاملة 2022

ويتم حجز الكشف الطبي الخاص بالخدمات المتكاملة الكترونيا بسهولة من خلال الموقع المفعل، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • فق البدايك يتم الدخول الى الرابط المفعل مباشرة من هنا.
  • ومن ثم يعمل صاحب الطلب بعد ذلك على كتابة جميع المعلومات الشخصية الخاصة به والتي يتم تقديمها من خلال لغة شديدة الدقة ودون أخطاء إملائية.
  • ثم يقوم صاحب الطلب بعد ذلك بالضغط على زور التسجيل.
  • بعد ذلك من المقرر ان يظهر أمام صاحب الطلب أو مقدم الطلب رقم الطلب الخاص به.
  • ومن الضروري ان يعمل صاحب الطلب الاحتفاظ برقم الطلب وذلك لكي يتمكن من الاستعلام عن نتيجة الطلب الخاص به فيما بعد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *