تعرف على كيفية التقديم بمعهد معاوني الأمن “أون لاين

قبل أن يتم   التقديم لمعاهد معاون الأمن بوزارة الداخلية  سوف نقدم لكم في ذلك المقال العديد من الخطوات لأشخاص للراغبين في الالتحاق بهذه المعاهد و كيفية التقديم لها من خلال:

كيفية التقديم بمعهد معاوني الأمن “أون لاين

  • اولا يتم الدخول على موقع الداخلية عبر الإنترنت
  • يتم العمل  على تسجيل البيانات
  • العمل على تحديد  موعد لأول اختبار (القدرات)
  • يتم الحصول  بعد ذلك على كراسة التقديم من معاهد طرة وأكتوبر وسوهاج والبحيرة
  • ينبغي أن  يكون الشخص المتقدم  حاصل على الاعدادية أو ما يعادلها

حيث تعمل  وزارة الداخلية في أخذ العديد من  طلبات الأشخاص الراغبين في الالتحاق بمعاهد معاون الأمن يوم  السبت وحتى 22 مارس وذلك أون لاين من خلال  موقع الوزارة.

حيث وافق  اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على العمل على قبول  دفعة جديدة لأشخاص  الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها بحيث يتم للالتحاق  بمعاهد معاون الأمن الدفعة الثامنة من الذكور والإناث.

تم حصول الشخص  الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طول  فترة الدراسة علاوة  إلى  الاستفادة من النظام العلاجى المجانى من خلال مجموعة من القواعد  بهيئة الشرطة حيث يقوم  الأوائل المتفوقين بالعطاء  جوائز مادية ومعنوية حيث يتم الاستفادة  من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته علاوة إلى العديد من  المميزات التي تخص  أفراد  هيئة الشرطة.

ومن الممكن أن يتم  التقديم من خلال  موقع وزارة الداخلية عبر الانترنت ويتم العمل على اتخاذ  إجراء العديد من  الاختبارات التي تخص الذكور  في معاهد طرة والسادس من أكتوبر والبحيرة وسوهاج وبطرة فقط بالنسبة للإناث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *