” كشوفات الأن ” اسماء الرعاية الاجتماعية pdf في جميع محافظات العراق 2023 منصة مظلتي كيف اعرف اسمي ظهر الوجبه التاسعه الرعايه؟

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن اسماء الرعاية الاجتماعية العراق، وهم المواطنون المشمولون بالوجبة التاسعة والاخيرة لعام 2023، حيث أوضحت الوزارة أن رواتب الرعاية الاجتماعية المنطلقة خلال الشهر الجاري قد شملت ما يزيد عن 390 ألف أسرة في مختلف ربوع و محافظات العراق، وقد بلغت قيمة تلك الرواتب حوالي 204 مليار دينار عراقي، وفي سياق متصل أوضح الدكتور عادل الركابي  وزير العمل والشؤون الاجتماعية بأنّه على الوارد اسمائهم في كشوفات المقبولين، مراجعة منافذ الصراف الآلي القريبة منهم لتسلّم أجورهم.

رابط دخول منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية ٢٠٢٣ اسماء المشمولين والمقبولين في الوجبة التاسعة والاخيرة بالعراق

اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023

تشتعل محركات البحث الآن لمعرفة اسماء الرعاية الاجتماعية العراق ،  وهي المبادرة التي اطلقتها الحكومة لمساعدة ودعم أبنايها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم الآن، وجدير بالذكر أنه قد وجه رئيس الوزراء، الدكتور محمد شياع السوداني، بالتأني والملاحظة في إجراءات البحث الميداني للمستحقين الجدد تمهيدا لشمولهم بالرعاية الاجتماعية ضمن موازنة الدولة للعام الجاري، كما شدد على ضرورة استكمالا مواد البطاقة التموينية للأسر المتعففة بالتنسيق مع وزارة التجارة.

رابط منصة مظلتي أسماء المشمولين والمقبولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة في العراق موقع وزارة العمل

اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023
اسماء الرعاية الاجتماعية العراق منصة مظلتي

اسماء المشمولين في الوجبة التاسعة بالعراق 2023

أتاحت الوزارة رابط خاص للمواطنين ليتمكنوا من الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية العراق، أو يمكنهم من خلاله تقديم طلب لاستحقاق صرف مرتب الرعاية، ويمكن ذلك من خلال الخطوات التالية:

  •  الولوج مباشرة إلى موقع الرعاية الاجتماعية المخصص من الوزارة.
  • ومن ثم الدخول إلى استمارة الرعاية الاجتماعية، وملء كافة البيانات المطلولة، والتي تشمل، الاسم، تاريخ الميلاد، العنوان، رقم الهاتف، رقم الهوية الشخصية.
  • النقر على “تأكيد الطلب”.
  • ومن المفترض أن يتم فحص الطلبات و إرسال رسالة تأكيد على رقم الهاتف المحمول المدرج في البيانات.
  • ويتم الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية العراق، من خلال نفس الرابط، باختيار ايقونة اسماء المشمولين بالرعاية، و إدخال بيانات المستفيد.

رابط منصة مظلتي للرعايه

عدد كبير جدا من المواطنين في العراق يبحثون علي رابط الدخول علي منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية ، وذلك من اجل الحصول علي هذة المنحة المقدمة لهم من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، تبلغ قيمة المنحة 100 دينار عراقي لكل مواطن ، والجدير بالذكر ايضا فقد تقدم لها اكثر من نصف مليون مواطن وقد اشارت المصادر الخاصة بنا علي قبول الجميع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *